in

جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق

جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق

تستعد الفنانة جيهان الشماشرجي لتصوير مشاهدها في مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق والمأخوذ من المسلسل الأميركي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، وذلك بعد انتهائها من تصوير 3 أفلام روائية قصيرة من المقرر منافستهم في المهرجانات السينمائية قريباً.

 ونشرت جيهان على صفحتها الرسمية بانستجرام صور ة من كواليس التصوير مع الفنان عمر الشناوي وصدقي ضحر

وتدور أحداث مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق المأخوذ من Girlfriends’ Guide to Divorce

حول كاتبة لديها شهرة واسعة ومؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، ولكنها تخفي أمر انفصالها هي وزوجها، لتعيش فترة انتقالية من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجة الطلاق، وتبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

المسلسل من بطولة انجي المقدم وعمر الشناوي وتتولي شركة S Productions للمنتجة سالي والي إنتاج المسلسل، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

عن جيهان الشماشرجي

ممثلة شابة اهتمت في بداية مسيرتها الفنية بالأعمال اليدوية فتخصصت في تصميم المجوهرات وأطلقت علامتها التجارية الخاصة بعد دراستها الأدب الإنجليزي في الجامعة؛ كما أقامت ورش لصناعة الحلى والمجوهرات لسيدات جزيرة هيسة بمحافظة أسوان وتقوم جيهان ايضاً بتدريس صناعة الحلي بمؤسسة بناتي حتى الآن.

درست جيهان الشماشرجي أيضاً الرقص المعاصر حيث قدمت عروضًا للرقص المعاصر على مسرح الجامعة الأميركية.

طوّرت جيهان الشماشرجي قدراتها التمثيلية بالمشاركة في العديد من ورش التمثيل، وبدأت مسيرتها الدرامية في مسلسل لعبة النسيان، بعدها قدمت شخصية نانسي في الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، ثم شاركت في مسلسل نمرة اتنين في حلقة ‘أنت فين؟’ وشاركت في الجزء الثالث من المسلسل الشهير الآنسة فرح، بجانب مشاركتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر، ومسلسل بين السما والأرض المأخوذ من قصة لنجيب محفوظ.

اهتمت جيهان أيضًا بالسينما المستقلة؛ فمن بين الأفلام القصيرة التي شاركت بها: فيلم حاسب تحلم للمخرج محمد ربيع، أقولك على سر للمخرج محمد علوي، ودخول مفاجئ للمخرج احمد جمال. كما تستعد في الفترة الحالية لتقديم مسرحية العشيق للمخرج غسان جبريال والمأخوذة من الكاتب والمخرج المسرحي هارولد پنتر.

وتستعد جيهان الشماشرجي الآن لتصوير مشاهدها في مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق للمخرج مصطفى أبو سيف والمأخوذ من المسلسل الأميركي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce.

Avatar of Celebriti-Tea

Written by Celebriti-Tea

Spilling the celebrity-tea!

What do you think?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Ahmed Dawood and Nelly Karim to Star Together, Again, in a New Series!

Ahmed Dawood and Nelly Karim to Star Together, Again, in a New Series!

How Paris Hilton Single-Handedly Shaped Our Current Pop-Culture

How Paris Hilton Single-Handedly Shaped Our Current Pop-Culture