in

فيلم حظر تجول لأمير رمسيس في قاعات العرض بدءا من 30 ديسمبر

بعد حصول النجمة إلهام شاهين على لقب أحسن ممثلة عن دورها في الفيلم

حظر تجول

ينطلق فيلم حظر تجول للمخرج أمير رمسيس بدءا من ٣٠ ديسمبر بجميع دور العرض في مصر وعدد من الدول العربية. بعد عرضه العالمي الأول والذي نافس في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42  وحازت النجمة إلهام شاهين بجائزة احسن ممثلة عن دورها في الفيلم.

فيلم حظر تجول لأمير رمسيس في قاعات العرض بدءا من 30 ديسمبر

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاًعن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي و محمود الليثي، والنجم  الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم ٢٣  ، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، و S Productions وTeam One Productionsو The Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

What do you think?

Avatar

Written by Raghda El-Sayed

Founder and Editor-in-Chief of El-Shai.com and the crazy cat lady your mother warned you not to become!

Comments

Leave a Reply

Avatar

Loading…

0
Stranger Things: أنت مين من ال 8 شخصيات دي

Stranger Things: أنت مين من ال 8 شخصيات دي

Writer and Director Shahad Ameen's movie, Scales, selected as Saudi Arabia’s national submission for the 2021 Academy Awards

Writer and Director Shahad Ameen’s movie, Scales, selected as Saudi Arabia’s national submission for the 2021 Academy Awards