in

لأول مرة في مصر للبنات فقط تصفيات “ريد بُل نيمار جونيورز فايف” بوادي دجلة

ريد بُل نيمار جونيورز فايف
تنظم شركة ريد بُل، مسابقة لأول مرة في مصر تحت عنوان “ريد بُل  نيمار جونيورز فايف“، في التاسعة صباحاً بنادي وادي دجلة المعادي، يأتي ذلك فى إطار دعم مواهب المرأة في رياضة كرة القدم النسائية.
 
“ريد بُل نيمار جونيورز فايف”، هي البطولة الاكبر للكرة الخماسية في العالم، تصفيات مصر،  حيث تقدم لها أكثر من 400,000 لاعب من 75 بلد حول العالم ، وبيتنافسوا على اللقب العالمي في البرازيل.
 

تفاصيل “ريد بُل  نيمار جونيورز فايف”

وعن تفاصيل اللعبة، فهي عبارة عن مواجهه بين فريقين، يضم كلاً منهم 5 لاعبين على ملعب خماسي بدون حارس مرمي، وعند أحراز فريق هدف يتم طرد لاعب من الفريق المنافس.
 
وتأتي مدة المباراة 10 دقائق فقط، أو إنتهاءه فى حالة إحراز فريق 5 أهداف فى الأخر، ويتم إحتساب ركلة جزاء أيضاً فى حالة دخول منطقة جزاء الفريق المنافس، أما فى حالة إنتهاء المباراة تعادل يتم إقامة مباراة بلاعب ضد لاعب.
 
– تصفيات ريد بُل نيمار في نادى وادى دجلة المعادي، وذلك في إطار دعم مواهب المرأة في رياضة كرة القدم النسائية، وتقوم أندية وادي دجلة بتشجيع جميع النساء المصريات الموهوبات في الرياضة بشكل عام والكرة النسائية بشكل خاص، بالمشاركة في الفعاليات التي تبرز موهبتهم، كما تمتلك أندية وادى دجلة أكاديمية للكرة النسائية أهلت فريقهم الأول للفوز ببطولة الدوري 11 مرة في تاريخه من أصل 14 آخرها الدوري العام السابق 2020/2019.
 

Avatar of El-Shai

Written by El-Shai

What do you think?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Noor Riyadh Festival: citywide festival of light and art with Over 60 global artists

Noor Riyadh Festival: citywide festival of light and art with Over 60 global artists

Riham El-Adl

Riham El-Adl: On Taking Chances and Following your Dream