كل اللي عايز تعرفه عن تترات مسلسلات رمضان 2021

كل اللي عايز تعرفه عن تترات مسلسلات رمضان 2021

اقترب شهر رمضان (بقي 8 أيام على وجه الدقة) وأحنا بالفعل دخلنا في روح رمضان وأهم حاجة المسلسلات.

بيما أن الجميع بيتكلم عن المسلسلات نفسها، فكرنا في تقديم قائمة بأغاني تترات مسلسلات رمضان 2021 عشان هي فعلان أهم من المسلسلات نفسها وهنفضل نسمع فيهم طوال الشهر.

أسماء كبيرة مثل منير وشيرين في القائمة ، وبعض الأسامي الجدد زي عمر كامل على القائمة. وفي وائل كفوري بيغني في تتر مسلسل لأول مرة في مسيرته الفنية. بس حتى الآن ، أصالة هي الفي القمة بثلاث تترات.

وائل كفوري في داون تاون

دخل وائل عالم تتر المسلسلات من خلال مسلسل “داون تاون” بطولة أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، كارمن لبس، سارة ابي كنعان ومن إخراج زهير قنوع، وبهذا العمل تكون هي المرة الأولي التي يقدم فيها وائل شارة مسلسل رغم مشواره الفني الطويل.

Wael Kfoury Records a TV Series Theme Songs for the first time with Hamdi Badr

داون تاون هو الإنتاج الاول لشركة “فالكون فيلمز” لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية وهذا المسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان. ويضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل، الأغنية هي ثمرة تعاون مشترك بين شركة فالكون فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني صبحي سنان وشركة كرافت ميديا لصاحبها المنتج المصري حمدي بدر.

كارول سماحة تغنى “اللى خان” تتر مسلسل ضد الكسر

كل اللي عايز تعرفه عن تترات مسلسلات رمضان 2021

انتهت الفنانة كارول سماحه من تسجيل تتر مسلسل ضد الكسر والذي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم وتنافس به خلال المارثون الرمضاني المقبل. الأغنية بعنوان اللى خان ، وهي اغنية كلمات:د/ مدحت العدل ،الحان: احمد العدل. توزيع: الهامي دهيمة – احمد حسام.

يذكر أن مسلسل “ضد الكسر” من انتاج شركة العدل جروب تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم.

عمر كمال وأغنية الوجع شد في مسلسل موسى

كل اللي عايز تعرفه عن تترات مسلسلات رمضان 2021

يقدم عمر كمال أغنية الوجع شد ضمن أحداث مسلسل موسى، والعمل من بطولة الفنان محمد رمضان سمية الخشاب ورياض الخولى وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.

رامى جمال في بين السما والأرض

كل اللي عايز تعرفه عن تترات مسلسلات رمضان 2021

يقدم الفنان رامى جمال تتر مسلسل بين السما والأرض، عن قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ، ومن بطولة هانى سلامة ودرة ويسرا اللوزى ومجموعة من الفنانين، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته في الحياة.

محمد منير في الاختيار 2

محمد منير في الاختيار 2

يقدم الفنان محمد منير أغنيتين ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكى ومجموعة من النجوم، سيناريو وحوار هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية من الفترة 2013 حتى 2020.

أصالة

كل اللي عايز تعرفه عن تترات مسلسلات رمضان 2021

تقدم الفنانة أصالة 3 تترات لمسلسلات رمضان أولهما، بنت السلطان، و حرب أهلية و قصر النيل، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عنه.

شيرين عبد الوهاب في لحم غزال

كل اللي عايز تعرفه عن تترات مسلسلات رمضان 2021

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المسلسل التي تسغني التتر الخاص به في موسم مسلسلات رمضان 2021، وهو مسلسل “لحم غزال” بطولة النجمة غادة عبد الرازق.

What do you think?

Avatar of Celebrities-Tea

Written by Celebrities-Tea

All the hot tea about your favourite celebs

Leave a Reply

Carole Samaha sings "Elly Khan", the Intro Song for "Ded El Kasr"

Carole Samaha sings “Elly Khan”, the Intro Song for “Ded El Kasr”

YouTube Kids App Now in Egypt & the Middle East

YouTube Kids App Now in Egypt & the Middle East